عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في حملة بالبحيرة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

 

و شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 9 حالات تعدٍ بإجمالي مساحة بلغت 1311 م٢ بنطاق 6 مراكز عبارة عن إزالة حالتي تعدٍ في المهد بمساحة 526 م٢ بحوش عيسى عبارة عن مبانٍ وأسوار بالطوب الأبيض وحفر تحت سطح الأرض معدة للبناء.

 

كما تم إيقاف أعمال مخالفة على مساحة 250 م٢  عبارة عن شده خشبيه استعداد لعمل سمل خرساني خارج الحيز العمراني بنطاق الوحدة المحلية بادفينا برشيد، وإزالة حالتي تعدي بمساحة 215 م٢ بأبو حمص عبارة عن قواعد خرسانية و مباني بالطوب الأبيض، و إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 200 م٢ بقري زاوية غزال وسنهور بدمنهور عبارة عن شدات خشبية، إيقاف أعمال وفك شدة خشبية بمساحة 70 م٢  بنطاق وحدة أحمد عرابي ببدر، فك شدة خشبية علي مساحة 50 م لدور مخالف بقرية بريم بكوم حمادة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز