عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيابة أولاد صقر.. تشريح جثة الطفلة هايدي لبيان سبب الوفاة

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة أولاد صقر، بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، بإنتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة الطفلة هايدي لبيان سبب الوفاة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سيدة وابنتها لاتهامهما بإرسال صور خادشة للحياء للطفلة هايدي لشابين واللذين قاما بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



 

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول فتاة تدعي هايدي شحته،15 عامًا، مقيمة عزبة الحاج علي التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر جثة هامدة، إثر تناولها قرص مبيد لحفظ الغلال.

وتوصلت تحريات رجال الشرطة إلي أن الفتاة أقدمت علي الإنتحار بسبب تداول صورًا لها خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما دفعها إلي التخلص من حياتها بتناولها حبة سامة تستخدم لحفظ الغلال. تم التحفظ علي الجثة داخل مشرحة مستشفى أولاد صقر وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة.

 

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية كردونًا أمنيًا بمحيط منزل الطفلة المنتحرة بعد التحفظ علي أحد أفراد أسرتها وسيدة من جيران الطفلة والتي قامت بإرسال الصورة للشابين اللذان قاما بنشرها علي موقع التواصل الاجتماعي.

 

وتداولت أنباء بالقرية أنهم استيقظوا في حالة من الصدمة على نبأ انتحار الطفلة، وأن هذه الواقعة هي الأولى من نوعها بالقرية، بالإضافة إلى إرغام رجل وسيدة الطفلة على الانتحار بزعم أنها تم فضحها ويجب عليها التخلص من نفسها وأعطوها الحبة السامة لتنهي حياتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز