عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد عرضه في منتدى الشباب العالم

"سالب واحد" يعود للهناجر في 6 فبراير.. صور

العرض المسرحي سالب واحد
العرض المسرحي سالب واحد

قررت إدارة مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية إعادة عرض مسرحية سالب واحد بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض من قبل على خشبة المسرح نفسه أو ضمن فعاليات منتدى الشباب العالمي العرض من إنتاج المعهد العالي للفنون المسرحية.. وتأليف “محمد عادل” وإخراج “عبد الله صابر“.



 

 

ومن بطولة: احمد عباس– يارا المليجي- مصطفى رشدي– سالي سعيد– عبد الرحمن محسن– مصطفى عبد الهادي، بداية من يوم 6 فبراير القادم وحتى 12 من الشهر نفسه في تمام السابعة مساء كل يوم. عرضت المسرحية مؤخرا في منتدى شباب العالم واشاد بها الحضور كثيرا وحضرتها وزيرة الثقافة العرض وإشادتها بها.. وحصل على اكثر من 25 جائزة من مهرجانات مسرحية عدة.. أهمها مهرجان المسرح العربي في اكاديمية الفنون.. ومهرجان ابداع التابع لوزارة الشباب والرياضة ومهرجان الحرية بالإسكندرية ومهرجان جامعة صحار في سلطنة عمان والمهرجان القومي للمسرح المصري.

وتم عرضه اون لاين في مهرجان جامعة الزرقاء بالاردن ومهرجان المسرح الجامعى في كازبلانكا بالمغرب وتم عرضه ايضا في محافظة بورسعيد ضمن انشطة بورسعيد مركز النشاط الثقافي هذا العام في مصر.. المسرحية  تناقش موضوع ذوي الهمم وكيفية تعامل الأهل وتقبلهم لهؤلاء الاطفال في قالب فني وانساني صادم على المسرح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز