عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حسن الرداد يرد على منتقدي تصريحاته في السعودية

حسن الرداد
حسن الرداد

رد الممثل حسن الرداد على منتقدي تصريحاته على هامش حفل " Joy Awards" في المملكة العربية السعودية، عندما أبدى رغبته في العيش في المملكة التي اعتبرها ملتقى الفن.



وقال حسن الرداد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج الإعلامي عمرو أديب، إنه شعر أنه في بلده، وكانت هناك حفاوة استقبال بالغة للفنانين المصريين، وتم تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، لافتا إلى أن من بكوا على تكريم "سمير ودلال" بالحفل مشاعرهم لم تكن مزيفة.

وتابع: "عيب أن البعض يتكلم بنوايا خبيثة عن العلاقة بين المصري والسعودي"، معربا عن سعادته بالنهضة التي تشهدها السعودية، لافتا إلى أنه أدى مناسك العمرة 14 مرة، وفريضة الحج 3 مرات، مستطردا: "أنا فنان مصري عربي بقدم فن.. وأحب أعيش في السعودية زي ما بحب أعيش في مصر"، موجها التحية إلى المستشار تركي آل الشيخ وكل من فكر في تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

ومن جانبه، دافع الإعلامي عمرو أديب عن حسن الرداد في تعبيره عن إعجابه بالنهضة الحاصلة في الرياض، وقال أديب في برنامجه "الحكاية": "صديقي حسن الرداد بيقول يحب يعيش في الرياض، إيه المشكلة؟ رياض محمد بن سلمان مدينة جميلة وعظيمة تحب تعيش فيها".

وتابع أديب: "العالم العربي كله وطني، وأنا عمرو أديب أحب أعيش في رياض محمد بن سلمان زي ما أحب أعيش في قاهرة عبد الفتاح السيسي، وشاء المولى عز وجل إننا نشهد النهضتين في نفس الوقت، وإن المدن دي ترحب بالناس".

وحضر حسن الرداد حفل توزيع جوائز Joy Awards، مع زوجته إيمي سمير غانم، حيث تم تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز