عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يقدم التهنئة لمدير الأمن والقيادات الشرطية والأمنية

محافظ البحيرة يقدم التهنئة لمدير الأمن والقيادات الشرطية والأمنية
محافظ البحيرة يقدم التهنئة لمدير الأمن والقيادات الشرطية والأمنية

بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة السبعين، قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتقديم التهنئة الى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وللقيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة بتلك المناسبة العظيمة وذلك بمقر فرق الأمن بدمنهور بحضور  العميد أ.ح ياسر العدوى مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية والدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و حازم الاشمونى السكرتير العام و اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح أحمد السويدي  المستشار العسكرى و كامل غطاس رئيس مدينة دمنهور وعدد كبير من الضباط.



 

وبدأت فعاليات الاحتفال بسلام الشهيد وقراءة الفاتحة والموسيقى العسكرية وقام المحافظ ومدير الأمن و مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكارى لشهداء الشرطة . 

 

وأكد المحافظ على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصريظ مشيراً إلي أن عيد الشرطة يحمل ذكرى عظيمة سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري والتي ستظل دائماً وأبدا رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن.

 

كما أن بقاء هذا اليوم صامدا خالدا في أذهان المصريينظ يعكس عمق العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمان تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مدار 7 أعوام مضت زرعت فى نفوسنا العزة والكرامة وحب البلد، وأملاً في مستقبل أكثر تطوراً ونمواً، حتى باتت أرواحنا أقل ما يمكن ان نقدمه فداءاً لمصر.

 

و قدم اللواء هشام آمنة تحية تقدير وعزاء إلى جميع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن.

 

 وقدم المحافظ درع المحافظة لمدير الأمن تقديرا للجهود الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية فى الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز