عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إزالة 122 حالة تعد ضمن الموجة 19 ببنى سويف

ارتفعت أعداد حالات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة بني سويف ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 19  إلى  122 حالة تعد منذ انطلاق الحملة.



 

 

تمكنت الوحدات المحلية ببنى سويف بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من ازالة 122 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة  في  الموجة الـ 19 والتي بدأت في بدأت يوم 19 يناير الجاري وتستمر على مدار شهر كامل"، وذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب،وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة،في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستكمال الجهود نحو استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة.

،فيما تتواصل أعمال الموجة بحسب الجدول الزمني،بالتعاون والتنسيق بين  الجهات والأجهزة المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية ليغطى كافة مراكز المحافظة على مدار المراحل الثلاث.

 ويعد ملف مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية و أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، والتشديد  على استثمار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة في لاسترداد أكبر مساحات الأرضي المتعد عليها سواء بالبناء المخالف أو الزراعات غير الجادة، وعدم  تهاون في حق الدولة والشعب وتطبيق القانون.

  تجدر الإشارة إلى أن الموجة 19 يتم تنفيذها على 3 مراحل خلال أشهر  :يناير ، فبراير  ومارس ، بدأت بالمرحلة الأولى يوم 19 يناير الجاري وتستمر حتى 30 من نفس الشهر ،ثم تعقبها  المرحلة الثانية من 6 إلى 26 فبراير المقبل ،والمرحلة الثالثة من 6 إلى 26 مارس القادم

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز