عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تجديد حبس 55 متهمًا بحيازة أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقليوبية

حملات أمنية - ارشيفية
حملات أمنية - ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بالقليوبية، حبس 55 عاطلا ضبطوا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخيرة خلال حملة أمنية مكبرة باقسام المديرية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية. 



 

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية. 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 25 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بدائرتي مركز شبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة، وبحوزتهم 6 أسلحة نارية "بندقية خرطوش، و4 فرد خرطوش"، وطلقات من ذات العيار، بالإضافة إلى 1.640 كيلو من مخدر الحشيش، و290 جرامًا من الهيروين المخدر، و180 جرامًا من مخدر البانجو، و95 جرامًا من مخدر البودر، و340 جراما من مخدر الشادو، و158 قرصًا مخدرًا، وهواتف محمولة. 

 

كما تم ضبط 30 عاطلا بمركزي شرطة بنها وطوخ، بحوزتهم 500 جرام من مخدر الآيس، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة، و12 سلاح ناريا، وذخائر، و2 سلاح أبيض، وهواتف محمولة.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم الآثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز