عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
عيد الشرطة
البنك الاهلي

أمين حماة الوطن بالقاهرة يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بـ"عيد الشرطة"

اللواء إيهاب هلال
اللواء إيهاب هلال

تقدم اللواء إيهاب هلال أمين عام حزب حماة الوطن بالقاهرة؛ بأصدق التهانى ؛ للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية  والوزير محمود توفيق وزير الداخلية  ورجال الشرطة والشعب المصري بمناسبة، الاحتفال بعيد الشرطة الـ70، والذكرى الـ11 لثورة الخامس والعشرين من يناير.



 

 وأكد أن رجال الشرطة البواسل  يضحون بالغالي والنفيس بأرواحهم شهداء فى كافة القطاعات  ؛ ويجسدوا  دائما أصدق معانى الوفاء  ورسم ملامح العزة والكرامة  وحماية الوطن الغالى  وخدمته والسهر على أمنه وأمانه ولا يزالون يبذلون أقصى جهودهم لحماية الوطن ويقدمون أرواحهم الذكية فداءا للوطن  فى ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يعمل نحو تحقيق نهضة تنموية غير مسبوقة فى البلاد لتحقيق مستقبل أفضل من الخير والنماء.

 

 وقال اللواء إيهاب هلال؛ أن  الاحتفال  بعيد الشرطة  يأتى فى يوم  25 يناير من كل عام  ؛ ذلك اليوم  الذي يوافق ذكرى معركة الإسماعيلية في 25 يناير 1952  وتخليدًا لذكري شجاعة ووطنية رجال الشرطة في تلك المعركة، حيث رفضت قوات الشرطة المصرية تسليم أسلحتها وإخلاء مبنى المحافظة للقوات البريطانية وأسفرت الاشتباكات بين الشرطة المصرية والقوات البريطانية عن مقتل 56 شرطيًا مصريًا و73 جريحًا، وأجبرت  القوات المعادية أن تقدم لها التحية والتقدير على صمودها .

 

وأضاف قائلا : يذكرنا ذلك اليوم بتضحيات أبطالنا من رجال الشرطة فى 25 يناير 2011، ودورهم العظيم في حماية  وأستقرار البلاد".

وما زالت جهود أجهزة الأمن  في كشف الكثير من المخططات الإرهابية التي تستهدف  استقرار الوطن ونشر الفوضى والعنف في كل مكان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز