عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأمريكيون يسخرون من دعوات الحرب مع روسيا.. هزيمة دولة بلا قتال

دبابات أمريكية
دبابات أمريكية

تعرض تاكر كارلسون، مقدم برامج في قناة فوكس نيوز الأمريكية، لانتقادات من متابعي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد حديثه عن حرب محتملة بين الولايات المتحدة وروسيا.



 

وتحدث مقدم البرامج التلفزيوني الأمريكي إلى مراقب سياسي حول الوضع في أوكرانيا.

أمريكا تقترب من الحرب مع روسيا

وفي وقت لاحق، نشر كارلسون جزءًا من الحوار مع التعليق: "أمريكا تقترب من الحرب مع روسيا، ووسائل الإعلام تشجعها"، موضحًا سبب استحالة منع اندلاع الحرب مع روسيا ومع ذلك، لم يشارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعية المزاج "القتالي" للمذيع المحسوب على الحزب الجمهوري، فمعظم المعلقين لم تعجبهم الفكرة. 

 

وكتب أحد المعلقين: "سوف يصاب الروس بالصدمة عندما يرون كيف يعرف جنودنا  صنع مقاطع فيديو لـ TikTok".

 

وقال مستخدم آخر: "ليست هناك حاجة لروسيا لقصف الولايات المتحدة، فالبلاد تنهار بالفعل اقتصاديًا ومعنويًا وروحيًا من الداخل، ولا شيء يمكن أن يوقفها؛ يمكن لروسيا أن تجلس وتراقب".

 

وقال أحد المشتركين موجهًا حديثه إلى كارلسون: "محاولة إطلاق العنان للصراع مع روسيا سيكون خطأ فادحًا للبيت الأبيض"،"لا أحد بحاجة إلى حرب فهناك الكثير من المعاناة في العالم.

 

و كشف السبب الحقيقي لرفض الحرب مع روسيا بسبب أوكرانيا، حيث يزعم السياسيون الغربيون في الأشهر الأخيرة أن روسيا "ركزت قواتها على الحدود مع أوكرانيا".

 

كما أشار المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، إلى أن القوات المسلحة الروسية تتحرك داخل أراضي الدولة - وهذا لا يهدد أحداً ولا ينبغي أن يقلق أحداً.

 

 

وشددت موسكو على أن التصريحات حول "العدوان الروسي" تستخدم كذريعة لزيادة قوة الناتو في المناطق الحدودية.

كما أشار وزير الخارجية سيرجي لافروف في وقت سابق، إلى أن حلف شمال الأطلسي على زيادة إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا ، حيث زاد عدد المدربين الغربيين.

 

 

وبحسب الدبلوماسي فإن ذلك قد يدفع سلطات كييف إلى "مغامرات عسكرية"، الأمر الذي يشكل تهديدًا مباشرًا لأمن روسيا.

 

وشدد فلاديمير بوتين في وقت سابق على أن التوسع الإضافي للكتلة شرقا ونشر أسلحة هجومية على الأراضي الأوكرانية وفي الدول المجاورة خطوط حمراء لموسكو.

 

تقلع لقد قامت الولايات المتحدة بمحاكاة حر

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز