عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية: تشكيل لجنة لمتابعة التعديات على حرم الطريق الزراعي

أعمال توسعة
أعمال توسعة

أعلن اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، تطوير وتوسعات الطريق الزراعي بمنطقة المؤسسة بعد غلق نفق الزراعي المتجه من القناطر/ بنها الزراعي ليكون هو البديل.



 

وأوضح علام أنه سيتسع 8 م ليكون 3 حارات، طبقا لتوجيهات محافظ القليوبية، مؤكدا أنه يقوم متابعة تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات الطريق الدائري لحظة بلحظة حتى الانتهاء من الأعمال وتسليمه.

 

وتابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إزالة التعديات ضمن الموجة 19 بمدينة بنها، حيث تابع إزالة لطوابق مخالفة بشارعي الخطيب وفريد ندا بمدينة بنها. مشيرا إلى أنه منذ انطلاق الموجة يوم الأربعاء الماضي تمت إزالة 53 حالة على مساحة 1824م2. 

 

ثم استكمل المحافظ جولته بمتابعة موقف معارض السيارات والمخازن والورش المقامة على طريق مصر إسكندرية الزراعي في نطاق مدينة بنها، حيث وجه بتشكيل لجنة لمتابعة موقف تلك المعارض التي تقوم بالافتراش على حرم الطريق الزراعي لاسترجاع حرم الطريق والحفاظ عليه من أي تعديات، مؤكدا أنه لن يسمح بإقامة أي مبنى مخالف على طول الطريق الزراعي بالمحافظة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

 

 

وأعطى محافظ القليوبية مهلة لأصحاب معارض السيارات والورش لرفع الإشغالات لديهم من على حرم الطريق الزراعي، مشيراً إلى أن أجهزة المحافظة تتعامل بكل حزم وقوة في إزالة كافة أنواع التعديات والإشغالات الواقعة على حرم الطريق العام، من أجل تيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز