عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل علاقة قاتل والديه وتقطيع أوصالهما بأغنى رجل في العالم

القاتل تشاندلر
القاتل تشاندلر

قام شاب أمريكي من ولاية ويسكونسن الأمريكية بقتل والديه دون رحمة، بعد أن اكتشفا أن ابنهما كان يكذب عليهما، بعدما ادعى قبوله للعمل في شركة الطيران الملياردير إيلون ماسك، المقرر أن يُطلق عليها اسم أغنى شخص على هذا الكوكب بثروة قدرها 277 مليار دولار أمريكي.



 

 

السجن مدى الحياة ضد

 تشاندلر هالدرسون

 

ذكرت شبكة تليفزيون "RT" الروسية، أنه خلال المحاكمة يوم الخميس الماضي، في محكمة مقاطعة داين في ماديسون، بولاية ويسكونسن، حُكم على المتهم تشاندلر هالدرسون 23 عامًا بالسجن مدى الحياة.

 

ووجهت إلي قاتل والديه تهمة التخطيط للقتل من الدرجة الأولى، وتقطيع أوصال جثة، وإخفاء جثة أخرى، وإبلاغ الشرطة بمعلومات كاذبة.

 

بعد ارتكاب الجريمة، أبلغ تشاندلر الشرطة أن والديه قد فقدا يوم ٧ يوليو ٢٠٢١، وأكد أنه لم يعد الأب أو الأم إلى المنزل من نزهة نهاية الأسبوع. والديه البيولوجيان هما بارت وكريستا هالدرسون، اللتان قُتلا في عام 2021 عن عمر يناهز 50 و 53 عامًا.

 

قال ممثلو الادعاء إن جريمة تشاندلر المروعة قد ارتكبت بعد أن اكتشف والديه أن ابنه كذب مرارًا وتكرارًا، مثل الالتحاق بالجامعة، والعمل في شركة تأمين، وحتى النظر في دعوى قضائية، أدعى العمل في شركة سبيس إكس للتأمين، التابعة للملياردير إيلون ماسك، لخلق المزيد من الثقة لوالديه، وقام تشاندلر أيضًا بتحرير رسائل مزيفة مثل خطاب القبول بالجامعة وعرض عمل من شركة تأمين، وبدأ بارت، والد تشاندلر، في الشك في ابنه عندما كان يعاني في كثير من الأحيان من نقص في المال.

 

بعد ذلك اتصل الأب بارت بالجامعة للسؤال عن حقيقة التحاق ابنه بها، وتم اكتشاف الحقيقة المروعة عندما تبين أن تشاندلر لم يلتحق بالجامعة وكل ما يدعيه كذبًا وتلفيق.

 

 

وفي الوقت الذي كان فيه الأب بارت يخبر ابنه أنهما سيجتمعان مع مسؤولي الجامعة، أطلق تشاندلر النار على والده في ظهره.

وبعد ساعات قليلة، قتل والدته بنفس الطريقة.

ووفقًا للمدعين العامين، يُقال إن تشاندلر قام بتقطيع جثث والديه وحرقها ثم دفنها في مواقع مختلفة لعدة أيام.

 

وبعد يوم، من ارتكاب جريمته أبلغ تشاندلر الشرطة بأن والديه متغيبان عن المنزل.

 

 

وخلال التحقيق، اكتشف رجال المباحث جزء من جثة الأب القتيل بارت في منطقة ريفية.

 

كما تم العثور على أشلاء جثة كريستا، بعد حوالي أسبوع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز