عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح معرض الفنون التراثية لطلائع القليوبية

افتتاح المعرض
افتتاح المعرض

افتتح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، معرض المشغولات اليدوية لطلائع القليوبية الذي تم تنفيذه خلال برنامج الفنون التراثية بإدارة الطلائع بالمديرية. 



 

رافق وكيل الشباب والرياضة، محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب، ووليد فرماوي وكيل المديرية للرياضة، وهاني جميل مدير إدارة الطلائع، وأحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها والعاملون بإدارة الطلائع. 

 

 

ويعتبر المعرض الاحتفال الختامي لبرنامج الفنون التراثية الذي يهدف إلى اكساب الطلائع المهارات اليدوية وتنمية الحس الفني والابداعي والقدرة على الابتكار والتميز واكتشاف المواهب الفنية وشغل أوقات الفراغ، وتم تنفيذ المعرض الختامي بمركز شباب كفر مناقر بإدارة شباب بنها. 

 

وقامت رانيا مصطفى منسق الشعبة بشرح محتويات المعرض وما قدمه الطلائع من مشغولات يدوية تعبر عن الفنون التراثية النادرة من مشغولات فنية وتريكو وصناعات الجلود.

واستمع الصبروط خلال جولته في المعرض إلى الطلائع وما قدموه من مشغولات خلال فترة البرنامج ومدى فائدة البرنامج في ثقل مواهبهم ومهاراتهم واسترجاع  قيمة التراث المصري. 

 

كما أعرب الصبروط عن خالص سعادته بما قدمه الطلائع، مشيرا إلى أن المعرض يعتبر  ثمرة مجهود كبير قدمه طلائع القليوبية خلال فترة البرنامج.  

 

البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعزة الدري وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للطلائع وهالة عثمان مدير عام البرامج بالوزارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز