عاجل
الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2022
البنك الأهلي

عنصر نسائي في طاقم تحكيم مباراة مصر والسودان

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن طاقم تحكيم مباراة مصر والسودان ببطولة أمم إفريقيا. 



 

تم تعيين جوشوا بوندو حكم ساحة، ويعاونه إيمانويل جيرسون دوس سانتوس وجيمس فريدريك، وهيلدر مارتينيز دي كارفيلو حكما رابعا. وعلى تقنية الفيديو، باملاك تيسيميا والمغربية بشرى كاربوبي.

 

المنتخب الوطني بالقميص الأحمر و الشورت الأسود في مواجهة السودان غدًا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا.  وأكد عمرو السولية لاعب منتخب مصر، أن اللاعبون جاهزون لمواجهة السودان. قال السولية عدلي المؤتمر الصحفي، "جاهزون لمواجهة السودان وهدفنا هو التتويج بلقب أمم إفريقيا لاسعاد الجماهير المصرية". واضاف، "جميع اللاعبين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، ونفكر في كل مباراة على حدة".

وأتم "مواجهة السودان لن تكون سهلة أمام منافس يبحث هو الآخر عن تحقيق الفوز". وتحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن المواجهة المرتقبة مع منتخب السودان غدًا الاربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.  قال كيروش في المؤتمر الصحفي، "جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام منتخب السودان، للتأهل للادوار الاقصائية، نحن نحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة ونركز دائمًا على تقديم أفضل تشكيل ممكن لكل مباراة".

 

 

وأضاف، "لا يوجد أي إصابات بفيروس كورونا في صفوف فريقنا وهذا شئ رائع". وأتم كيروش حديثه، "سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية". وكان قد خسر المنتخب المصري من منتخب نيجيريا في الجولة الأولى بهدف دون رد، وفاز على غينيا بيساو بنفس النتيجة في الجولة الثانية، ليتواجد الفراعنة في المركز الثاني برصيد ٣ نقاط، خلف نيجيريا المتصدر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز