عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فتحي مبروك: المنتخب يفتقد شخصيته.. وهناك فرصة كبيرة للفوز على السودان 

فتحي مبروك : ارشيفية
فتحي مبروك : ارشيفية

صرح فتحي مبروك مدرب المنتخب السابق، بأن المنتخب بعهد كيروش يلعب دون هوية أو شخصية محددة، وأن المنتخب بعهده لم يشهد على أي تطور بأداء الفريق، بالرغم من أن المباريات لم تخل من المفاجآت، سواء بالتشكيل أو بطريقة وأسلوب اللعب، إلا أن أداء المنتخب لم يشهد التطور الذي ينتظره الجماهير بالشارع، الأمر الذي أدى إلى غضبهم بسبب النتائج.



 

كما أوضح فتحي، خلال تصريحاته الإعلامية أن الأداء الفني للمنتخب أمام غينيا لم يكن مرضيا بالنسبة لنا، بالرغم من فوز المنتخب بثلاث نقاط بهدف وحيد سجله اللاعب المحترف محمد صلاح، مضيفا أن اللاعبين اعتمدوا على اللعب الفردي، دون وجود لأي خطة لعب جماعية للمنتخب، الأمر الذي جعل المنتخب يفوز بتلك المباراة بدون شخصية أو هوية. 

وأكد فتحي أن المنتخب أمامه فرصة كبيرة لكسب مباراته أمام المنتخب السوادني التي ستلعب غدا، وذلك على الرغم من خوض السودان البطولة بعناصر شبابية جديدة تسعى للفوز، إلا أن تلك العناصر لا تمتلك الخبرة التكتيكية، الأمر الذي يجب أن يستغله كيروش وجهازه الفني، حيث أوضح أن التتظيم الدفاعي لمنتخب السودان به مساحات كبيرة، يجب أن يتم استثمارها، فضلا على الأطراف، كما أكد أن الكرات العرضية بإمكانها أن تمثل كارتا مهما بإمكانه أن يمثل خطورة كبيرة أمام منتخب السودان.

 واختتم فتحي تصريحاته، بأنه يتمنى ألا يستخف لاعبو المنتخب بمباراة الغد أمام السودان، فعلى الرغم من ضعف المنتخب السوداني في عدد من الأمور الفنية إلا أن لاعبيه يمتلكون روحا شبابية يمكنها تغيير التوقعات، ووجه فتحي مبروك نصيحة إلى لاعبي المنتخب الوطني بضرورة إسعاد الجماهير المصرية، وأن ذلك لن يحدث إلا عن طريق فرض اللاعبين لهوية المنتخب بالملعب. 

وتقام مباراة المنتخب الوطني أمام السودان غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات. 

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني بمجموعته، برصيد ٣ نقاط حصدهم بمباراته أمام غينيا، بينما يأتي المنتخب السوداني بالمركز الأخير، ضمن مجموعته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز