عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المجني عليه حاصل على ليسانس ولقي حتفه على يد صديقه داخل شقة تعاطي المخدرات

فك لغز العثور على أجزاء آدمية بمقلب قمامة

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات بلاغ تلقاه رجال الشرطة بقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بتاريخ “15” الجاري، بالعثور على “2” كيس بلاستيك بنقطة لتجميع مخلفات القمامة وبداخلهما أجزاء آدمية “ذراع- كف يد”.. وبتاريخ “16” الجاري تم العثور على أجزاء آدمية “ساقين” داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم. 



 

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليه وتبين أنه حاصل على ليسانس– له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام.. كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية للإقامة رفقة صديقه بدون عمل– له معلومات جنائية- بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه والمجني عليه من متعاطي المواد المخدرة، ومُنذ حوالي أسبوع، حال تواجدهما بالشقة بمفردهما، حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين"، فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر، ما أودى بحياته. وأضاف أنه عقب ذلك قام بوضع جثة المجني عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومين.

 

واستأجر صاروخًا حديديًا وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية، كما أرشد عن الأداة المستخدمة، متعلقات المجني عليه، حقيبة سفر مدممة، كما أرشد عن جزء من باقي الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز