عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رأي سامح حسين في مشاركة الرجل في أعمال المنزل... فيديو

سامح حسين
سامح حسين

شهدت حلقة اليوم من برنامج "راجل و2 ستات" على قناة "ON"، خلافًا قويًا بين الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم وسامح حسين بشأن مشاركة الرجل في المنزل. 



رأت هيدي أن الرجل أحيانًا يقع في صراع ما بين عمله وبيته على عكس الماضي لأن السيدة في الماضي لم تكن تهتم بفكرة العمل، ووقتها كانت المهام واضحة، مشيرةً إلى أن الرجل الآن يشعر أن المرأة تفعل شيئًا خارج البيت وبالتالي الأمر يتطلب مشاركته معها داخل المنزل. 

 

أما شيريهان أبو الحسن، فقالت إن الرجل يقوم بمهامه في المنزل، ولكنه يرى أنها ليست في صميم مسؤولياته، وأن السيدات هن دائمًا من يقعون في منطقة البحث عن التوازن بين العمل والمنزل، مشيرةً إلى أن المرأة دائمًا تطمح وتأمل وتسعى إلى حالة من التوازن والكمال في بعض الأحيان بين العمل والمنزل. 

شددت الإعلامية على أنه يجب البحث عن دور الأب في هذا العصر، موضحةً أن المرأة تجري في الحياة محتارة بين ترتيباتها في البيت وفي العمل.

في المقابل، شدد سامح حسين على أن الرجل يجاهد حتى يستطيع المشاركة في البيت بجانب عمله، موضحًا أن هناك تفاصيل معينة لا يعرفها الرجل أو يقدر على فعلها، مثلما يوجد هناك تفاصيل لا يمكن للمرأة أن تقوم بها ضمن مهام المنزل مثل "تغيير اللمبة" مثلًا. 

"راجل و2 ستات" برنامج اجتماعي يناقش العديد من الموضوعات التي تخص أفراد الأسرة العربية ويعرض من الأحد إلى الخميس على قناة "ON" الساعة 4.30  مساءً. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز