عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف احتفت دنيا سمير غانم بعيد ميلاد والدتها دلال عبد العزيز؟

دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم
دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم

حرصت الممثلة دنيا سمير غانم على الاحتفاء بعيد ميلاد والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، التي وصفتها بـ"أعظم وأجمل وأحن أم في الدنيا".



وقالت دنيا سمير غانم في منشور لها عبر حسابها في إنستجرام، في تعليقها على صورة نشرتها لوالدتها التي فارقت الحياة العام الماضي نتيجة معاناتها من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا: "الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت وبابي علي خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس".

وأنهت دنيا سمير غانم كلماتها المؤثرة، بقولها: "عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي"، وتفاعل متابعيها والنجوم ومنهم التونسية هند صبري، ومواطنتها درة ومنة فضالي مع الكلمات التي خطتها دنيا سمير غانم، بتعليقات مليئة بالحب والدعاء لوالدتها بالرحمة.

 

 

وكانت دنيا سمير غانم قد احتفت كذلك قبل يومين، بعيد ميلاد والدها الفنان الراحل، سمير غانم، ونشرت صورة لوالدها، وعلقلت عليها بالقول: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي.. ربنا يرحمك و يغفر لك ويا رب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها..بحبك ومعايا في كل لحظة..عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز