عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لقي عامل مصرعه عقب اصطدام قطار به أثناء مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

لقي عامل مصرعه، عقب اصطدام قطار به، أثناء مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاة ما بين محطتي المراغة والسايح محطة فرعية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.



 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مركز شرطة المراغة يفيد بمصرع عامل اصطدم به قطار أثناء مروره بمحطة فرعية دائرة المركز وتم نقل الجثة للمستشفى.

 

وبالفحص، تبيَّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير مباحث سوهاج وقادها العميد علي العماري، رئيس مباحث المديرية وقادها العميد نور عمر، رئيس فرع بحث الشمال، والعقيد أيمن عثمان، وكيل فرع البحث، والرائد محمد عبدالسلام، رئيس مباحث مركز المراغة باصطدام قطار بشخص ووفاته ما بين محطتي سكة حديد المراغة والسايح "محطة فرعية" دائرة مركز المراغة.

 

وتبيَّن أنه أثناء قيام المدعو “عبدالفتاح ا .ع. س” البالغ من العمر 39 عامًا -عامل، ويقيم دائرة مركز طهطا بعبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم به إحدى القطارات مما أدي لوفاته تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تم تحرير محضرًا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز