عاجل
الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

10 صور نادرة تكشف ١٤ يومًا من التعاسة بحياة أميرة القلوب (3_9)

العائلة الملكية البريطانية
العائلة الملكية البريطانية

في سلسلة من الحلقات تقدمها "بوابة روز اليوسف" عن الصور النادرة التي لم تظهر في الصحافة ووسائل الإعلام البريطانية والعالمية عن الأميرة "ديانا" منذ وفاتها حتى الآن، نقدم في الحلقة الثالثة 10 لقطات لديانا الراحلة مع تفاصيل الصورة.



 

 

 

 

١٤ يومًا من التعاسة لأميرة القلوب

 

 

بدا الزوجان وكأنهما يحتاجان إلى بعض الوقت الجيد الممتع، فبدآ للتجهيز قبل أن يشرعا في شهر العسل الذي استمر لمدة 14 يومًا، أخذا رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط، في رسالة مكشوفة "كان شهر العسل فرصة مثالية للنوم".

 

 

 

بينما توقع الكثيرون بأن فقدان ديانا المفرط للوزن كان بسبب توتر الأعصاب، تكشف لقطات فيديو جديدة قصة أكثر شؤمًا،  يُزعم أن تشارلز أدلى بتعليق إلى ديانا "فجر شيئًا ما" ، أمسك بخصرها وقال: "أوه ممتلئة قليلاً هنا أليس كذلك" ربما كان هذا التعليق هو الذي دفع ديانا إلى تطوير علاقة غير صحية مع الطعام وبحسب ما ورد انتقلت من خصر 29 بوصة وصولاً إلى 23.5 بوصة قبل يوم زفافها الكبير.

 
 
 

 

يبدو أن تشارلز أدلى بعدد من التعليقات غير الحساسة لديانا، هذا جزء من سبب صعوبة تجاهل ديانا لعلاقته مع كاميلا، كان لدى كاميلا والأمير ألقاب لبعضهما البعض مثل "فريد وجلاديس".

قبل أسابيع قليلة من الزفاف  أعطى تشارلز لكاميلا سوارًا مكتوبًا عليه أول حروف أساميهما المستعارة اكتشفت ديانا هذا لاحقًا، ولا تزال موافقة على حضور كاميلا الزفاف.

 
 
 

 

أقيم حفل الزفاف بين تشارلز وديانا في كاتدرائية القديس بولس في لندن، غادرت السيدة ديانا منزل كلارنس وتم اصطحابها إلى الحفل في عربة جميلة كانت واحدة من حفلات الزفاف الملكية القليلة التي لم تُقم في الكنيسة الملكية في وستمنستر.

 

 

 

على الرغم من كل الدراما التي عاشتها ديانا، ستظل دائمًا في الذاكرة باعتبارها أميرة الشعب كانت إنسانة كريمة جميلة للغاية، كان لديها قلب كبير للأعمال الخيرية وستبقى إلى الأبد كرمز.

 

 

 

التقطت هذه الصورة مباشرة بعد حفل الزفاف في هذه الصورة، ترى الزوجين الملكيين يتبادلان قبلة حميمة أثناء تواجدهما في شرفة قصر باكنغهام.

 

 

هناك عدد من الصور للزوجين يبدوان أنيقين وسعيدين، يتساءل البعض عن مدى صحة هذه الصور، كان هناك قدر كبير من الصراع بين ديانا وتشارلز ومع ذلك، هذه صورة للاثنين من عام 1981 عندما كانا يقضيان شهر العسل في أسكتلندا.

 

 

في هذه الصورة، تُرى ديانا تبدو مذهلة تمامًا أثناء حضورها افتتاح البرلمان التقطت هذه الصورة عام 1982 .

 
 

 

هذه الصورة يجب أن تكون واحدة من المفضلة لدينا، الأميرة ديانا هنا تحمل ابنها الأمير ويليام تم التقاط صورة العائلة بأكملها بعد تعميد ويليام في 4 أغسطس 1982.

 

 

في هذه الصورة، تركب السيدة ديانا في سيارة لاند روفر ضخمة وهي في أستراليا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز