عاجل
الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
منتدى شباب العالم
البنك الأهلي

كريم مصيلحي: توصيات منتدى الشباب ترجمت اهتمام مصر بعدد من القضايا المختلفة

كريم مصيلحي
كريم مصيلحي

 



أشاد كريم مصيلحي، الأمين العام المساعد بالأمانة العامة للمواطنة بحزب حماة الوطن، بمخرجات منتدى شباب العالم، والتي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى ختام فعاليات المنتدى، مشيرا إلى أن منتدى الشباب فى نسخته الرابعة تتضمن العديد من الجلسات والنقاشات التي ساهمت فى زيادة الوعي والتثقيف لدى شباب العالم.

وقال كريم مصيلحي، إن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة حقق نجاح غير مسبوق، وخاصة فى ظل التحديات التي يشهدها العالم فى ظل جائحة كورونا، وما يشهده العالم فى كافة الأصعدة، مضيفا أن توصيات المنتدى جاءت نتيجة مناقشات ولقاءات تشاورية بين الشباب وقيادات العالم، وبحضور الرئيس السيسي، وتمت صياغاتها بصورة تؤكد على قوة مصر ومكانتها دوليا.

وأكد مصيلحي،  أن هناك حرص كبير من قبل القيادة السياسة بالاهتمام بالشباب وتحملهم المسؤولية تجاه المجتمع وذلك من خلال التوصيات التي تم الإعلان عنها، تؤكد أن الشباب على رأس الأولويات التي تضعها مصر فى بؤرة اهتمامها، مضيفا أن التوصيات ترجمت اهتمام مصر بعدد من القضايا ومنها التغيرات المناخية التي أشركت شباب مصر والعالم فى التحضير لقمة المناخ من خلال تفعيل مبادرة إدارة المنتدى لإنشاء حاضنة لرواد الأعمال والمشروعات الصغيرة بالتنسيق مع الحكومة وإشراك القطاع الخاص وشركاء التنمية.

وأوضح مصيلحي، أن المنتدى ساهم بشكل كبير في تعزيز الحوار من خلال مناقشة قضايا التنمية، وتوجيه رسالة سلام وازدهار من مصر للعالم فالمنتدى ساهم في تعزيز الجهود المبذولة فى ملف السياحة وجلب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

وتوجه مصيلحي، لكل شاب وشابة وكل من شارك بالشكر والتقدير فى إدارة وتنظيم منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة وما حققوه من نجاحات شهد لها العالم الدولي، وخروجه بالصورة التي أشاد بها العالم بهذه الصورة الرائعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز