عاجل
الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

10صور نادرة للأميرة ديانا ترصد كواليس لا يعرفها أحد (2-9)

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

ستظل الأميرة ديانا واحدة من أجمل نساء القرن العشرين في بريطانيا والعالم أجمع، ولازالت حتي الأن أيقونة الجمال والأناقة، نواصل عدد من الصور من ضمن ٥٠ صورة نادرة مجموعة من للأميرة ديانا لم تنشر من قبل.



 

 

 

 

يقال إن ديانا كانت مدركة تمامًا لمشاعر تشارلز تجاه كاميلا، وتمت دعوتها لحضور حفل زفاف ديانا وتشارلز، وقبلت ديانا ذلك لكنها، رفضت أن تحضر فطور الزفاف الأكثر حصرية الذي حدث قبل الأعراس.

 

 

 

كان من الواضح أن فستان ديانا الذي يبلغ طوله 25 قدمًا كان صعبًا بعض الشيء للمشي به، وانتهى الأمر  بالتسبب في بعض المشاكل في يوم الزفاف لم يفترض مصممو فساتين الزفاف حجم العربة التي ستركبها، انتهى الأمر بالفستان داخل العربة إلى أن تمزق قليلاً داخل العربة، عندما خرجت من العربة، كانت هناك تجاعيد واضحة على فستانها والذيل.

 

 

 

 

قال شقيق الأميرة ديانا ، تشارلز سبنسر، إن تاجها المتقن أصابها بصداع قال في مقابلة، "في المساء ذهبنا جميعًا إلى نوع من الحفلات شبه الخاصة وكانت هناك وبدت مرتاحة وسعيدة بشكل لا يصدق.

 

وأتذكر فقط أنها كانت تعاني من صداع شديد أيضًا لأنها لم تكن معتادة على ارتداء تاج كل صباح وارتدت ديانا تاج سبنسر، الذي كان موجودًا في عائلة ديانا منذ ما يقرب من قرن.

 

 

 

هناك أمثلة قليلة على تردد تشارلز في زواجه من ديانا على سبيل المثال ، عندما تم تأكيد خطوبتهما في عام 1981، سأل أحد المراسلين الاثنين عما إذا كانا في حالة حب قالت ديانا: "بالطبع"، بينما قال تشارلز: "كل ما تعنيه كلمة" في الحب".

 

 

 

 وهل تعلم أن الأميرة "ديانا" سكبت زجاجة عطر كاملة على فستانها عندما كانت تحاول وضع بعض العطور على نفسها، كانت رائحتها المفضلة من قبل ترك الخطأ بالفعل بقعة على الفستان الذي غطته الأميرة بيدها وباقة زهورها طوال الحفل.

 
 
 

 

كان الأمن مشكلة كبيرة في يوم زفافهما، وبحسب النيويورك تايمز ، فإن الإجراءات الأمنية قيل إنها تكلف ما يصل إلى 110 ملايين دولار.

كانت الصحافة مهتمة للغاية للتسلل إلى بعض صور فستان ديانا، كما ذكرنا، اتخذت هي ومصممي الفستان  إجراءات أمنية غير مسبوقة عند تصميم الفستان، يبدو أنهم مزقوا الرسومات بعد عرضها على ديانا فقط في حالة، قاموا أيضًا بتركيب خزنة في الاستوديو الخاص بهم للحفاظ على التصميمات آمنة وسرية.

 

 

 

الهدايا الرائعة

 

وحصل الثنائي على عدد من الهدايا الرائعة بما في ذلك من لا شيء غير لقد أرسلوا للزوجين الملكيين وعاء زجاجي من طراز محفور وأيضًا قطعة مركزية مصنوعة يدويًا من البورسلين، هذه مجرد واحدة من العديد من الهدايا الرائعة التي تلقوها، لقد حصلوا أيضًا على ويسكي خاص من اسكتلندا، وساعة مطابقة من الماس والياقوت، وحتى قفازات حريرية عمرها 100 عام.

 

 

على الرغم من ابتسامتها الكبيرة، كانت ديانا تعاني قليلاً من البؤس في يوم زفافها كانت هناك لقطات غير مرئية من قبل تم إصدارها في عام 2017.

 

 

 

 تظهرالأميرة وهي حزينة للغاية وهي جالسة وتتحدث مع صديقتها، بيتر سيتلين، أظهرتها اللقطات وهي تصف يوم زفافها بأنه "أسوأ يوم في حياتي".

 وأضافت: "إذا كان بإمكاني كتابة السيناريو الخاص بي، فسوف أجعل زوجي يذهب بعيدًا مع امرأته ولن يعود أبدًا.

 

 

 

 

إحدى الحقائق المثيرة للاهتمام التي تم الكشف عنها فقط بعد الزواج هي أن تشارلز وديانا كانا مرتبطين بعيدًا، وكانا في الواقع أبناء عمومة بعيدين فكل من ديانا وتشارلز من أبناء العم السادس عشر الذين تم إزاحتها من المشهد مرة واحدة لأنهم كانوا من نسل تيودور كينج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز