عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيراميكا يتصدر.. تعرف على ترتيب مجموعة الزمالك فى كأس الرابطة

الزمالك وانبى حبايب
الزمالك وانبى حبايب

تصدر فريق سيراميكا كليوباترا المجموعة الثالثة من كأس الرابطة بعد نجاحه في الفوز 4-2 على فاركو في اللقاء الذي جمعهما اليوم.



وفى نفس المجموعة حقق الزمالك تعادلا سلبيا مع نظيره إنبي، بينما تعادل طلائع الجيش وغزل المحلة ايجابيا بهدف لمثله.

وتم تقسيم الـ18 فريقًا المشاركين في كأس الرابطة المصرية إلى ثلاثة مجموعات، يتواجد في كل مجموعة 6 أندية.

 

وتتأهل الثلاثة فرق المتصدرة للمجموعات إلى الدور نصف النهائي، ويلحق بهم أفضل وصيف من الـ3 مجموعات، وتلعب مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي بنظام خروج المغلوب.

 

ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الرابطة

 

سيراميكا كليوباترا 3 نقاط.

غزل المحلة نقطة واحدة.

طلائع الجيش نقطة واحدة.

الزمالك نقطة واحدة.

إنبي نقطة واحدة.

فاركو بدون نقاط.

 

يذكر أن، الزمالك سيواجه فاركو في الجولة الثانية يوم الثلاثاء المُقبل، الموافق 18 يناير، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

كارتيرون: التعادل مع انبى منطقى 

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن التعادل مع إنبي في كأس الرابطة نتيجة منطقية، خاصة وأن أداء فريقه كان متوسطا وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك لم يقدم الكرة الهجومية المطلوبة في مباراة اليوم، وشدد على أنه يثق في تحسن الأداء والمستوى في المباريات المقبلة. 

وأكد كارتيرون أن مصطفى فتحي لاعب موهوب ولكنه لم يظهر اليوم بمستواه المعهود ولكنه عنصر مهم بالفريق، وشدد المدير الفني على أن فريقه يسعى للفوز بالبطولة، كما أن كأس الرابطة فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بصورة أساسية.

 وأضاف أن البطولة قد تكون صعبة خاصة وأن الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين في الفترة الحالية، ولكن الفريق يخوض المباريات للفوز. وأشار إلى أنه دفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم لأنه سبق ولعب في نفس المركز من قبل، كما أنه كان يرغب في أن يلعب أوباما ومصطفى فتحي معا في لقاء اليوم.

 وأضاف أن رزاق ليس جاهزا بنسبة 100% بعد عودته من الإصابة وكان يفضل الدفع به في مركزه كجناح أيسر بدلا من المهاجم الصريح. وتحدث المدير الفني على ترتيب مسددي ركلات الترجيح وأضاف أن أحمد سيد زيزو رقم واحد في المسددين، وبن شرقي الثاني وأوباما الثالث، وبالتالي هو من سدد اليوم لأن رقم واحد في المتواجدين بالملعب. وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز