عاجل
الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

بعد أحمد العوضي.. أصالة تفتخر بغنائها هذه القصيدة

أبدت المطربة أصالة نصري، بالغ سعادتها بتحقيق أمنيتها بغناء قصيدة "لا تشك للناس"، التي كتبها الشاعر كريم العراقي.



وأشارت أصالة إلى أنها كانت تتمنى أن تغني تلك القصيدة، وحققت أمنيتها، مؤكدة أصالة، في منشور لها عبر حسابها في "إنستجرام"، أن كل كلمة كتبها الشاعر في تلك القصيدة، تحمل في طياتها "حكمة" غاية في الرقة والجمال، مردفة أن الشاعر الكبير كريم العراقي صاغ مشاعرنا، وهذبها عبر السنوات. وقالت أصالة: "قصيدة تمنيتها ونلتها.. وكلّ كلمة فيها حكمة لشاعر غاية بالرقّة والجمال المُبدع الّذي صاغ مشاعرنا عبر السنين وهذّبها، وهو الكبير كريم العراقي"، مضيفة: "ولحّنها أستاذ في المقامات الشرقيّة وعاشق لهذا العالم البديع ومُنقذ وهو الدكتور طلال.. (لاتشكُ للنّاس) قصيدة أفتخر بأنّي من غنّاها..".

جاء غناء أصالة للقصيدة بعد من حديث الممثل أحمد العوضي، الذي حل ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، عن تلك القصيدة حتى إنه ألقاها خلال الحلقة، وبعدها تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بل تصدرت مؤشرات البحث عبر "جوجل"، وانتشرت بين الكثيرين محققة نسبة مشاهدات بالملايين.

وكان قد قال أحمد العوضي إن لديه قصيدة يأخذها منهاجا في حياته، تقول: "لا تشك للناس جرحا أنت صاحبه.. لا يؤلم الجرح إلا من به ألم.. شكواك للناس يا ابن الناس منقصة.. ومن من الناس صاح ما به سقم.. فالهم كالسيل والأحزان زاخرة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز