عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الأول

لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الأول
لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الأول

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022، تصدر اليوم الجمعة 14 يناير الجاري، أعلى نسبة بحث عبر محرك البحث العالمي" جوجل" .



 

لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022 الفصل الدراسي الأول

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي2022

 

 

  " بوابة روزاليوسف "، تقدم كيفية الاستعلام عن النتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم  خلال هذا الموضوع .

 

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022.

 

أنتهي طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي من امتحانات أخر العام، وينتظر كل منهم نتيجة الترم الأول 2022 ، لكي يعرف كل طالب مستواه التعليمي ، ونتيجة كل مادة من المواد الدراسية طوال العام ، ولهذا تقوم وزارة التربية والتعليم بتوفير موقع سريع ومباشر لتقوم بعرض النتائج عليه أولا بأول وذلك لتوفير عناء البحث علي أولياء الأمور.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي

 

يتم عرض نتائج طلاب الصف الثاني الإعدادي عبر موقع وزارة التربية والتعليم والذي يشمل عدد من المحافظات منها؛  دمياط، المنيا، سوهاج، أسيوط، البحيرة، شمال سيناء، الشرقية ، والفيوم ، والقاهرة، والقليوبية وذلك من خلال اسم الطالب، ورقم الجلوس .

 والجدير بالذكر أن أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن صحة ما تم تداوله عن وجود تسريبات بالامتحانات ، أنه لا صحة لتسريب الامتحانات، حيث أن ورقة الأسئلة تخرج من توجيه المادة في مديرية التربية والتعليم بكل محافظة إلا للطباعة ليلة الامتحان، ولا يتم فتح المظروفات إلا قبل اللجنة.

ونوهت الوزارة أن غرفة العمليات المشكلة من قبلها لمتابعة امتحانات صفوف النقل خلال الفترة الحالية تتابع مع مديريات التربية والتعليم لرصد أي تجاوز في العملية الامتحانية، وعن ورود أي معلومات بشأن أي تسريب يتم التعامل معها مباشرة وفقا لقانون التعليم.

امتحانات الصف الثاني الإعدادي 2022.

ويمتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي في فترة واحدة اللغة العربية والخط والإملاء في زمن إجابة ساعتين ونصف، وتخصص 20 دقيقة للإملاء، والرياضيات فترتين أحدهما للهندسة والأخرى للجبر والإحصاء مدة كل فترة ساعتين.

كما يمتحن الطلاب التربية الدينية في فترة من ساعة ونصف، والدراسات الاجتماعية في فترة من ساعتين، والتربية الفنية ساعتين أيضا.

ويختبر الطلاب اللغة الأجنبية في فترة ساعتين، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في فترة منفصلة ساعة فقط والعلوم ساعتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز