عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا.. إليك التفاصيل

تخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا.. تزايد البحث عنها من قبل الطلاب في مراحل التعليم المختلفة، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن حقيقة تخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا.



 

ترصد "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن حقيقة تخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا.. إليكم التفاصيل.

 

حقيقة تخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا

   

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي شائعات بشأن تخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا.

 

لا صحة لتخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بكورونا

 

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله من أخبار عن تخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا، وقالت إنه لا صحة لتخصيص لجان امتحانات خاصة للطلاب المصابين بفيروس كورونا.

 

تأجيل الامتحانات للطلاب المصابين بفيروس كورونا

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تأجيل الامتحانات للطلاب المصابين بفيروس "كورونا" للدور الثاني بكامل الدرجات، بشرط تقديم الطالب مستندًا طبيًا رسميًا يثبت إصابته بفيروس كورونا، خلال فترة عقد الامتحانات.

 

الالتزام باتخاذ الإجراءات الاحترازية

 

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الالتزام باتخاذ الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا أثناء إجراء الامتحانات، وذلك حفاظًا على صحة الطلاب وجميع العاملين في المنظومة التعليمية.

 

منع التجمعات وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان، ومنع التجمعات وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان، والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب، مع قياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان، لمواجهة كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، من خطر الإصابة بعدوى كورونا، وللحفاظ على سير العملية الامتحانية.

 

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية؛ للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز