عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بنى سويف يتابع سير العمل بمقر توقيع العاملين

الدكتور منصور حسن
الدكتور منصور حسن

تابع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، صباح اليوم، سير العمل بمقر توقيع العاملين بالجامعة للحضور والانصراف ببصمة الوجه، ضمن جولاته التفقدية للاطمئنان على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، ورافقة خلال الجولة الأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة.



 

ودار حوار بين رئيس الجامعة وعدد من العاملين خلال جولته، مؤكداً لهم أن الجامعة قامت بتوفير عدد من أجهزة البصمة في أماكن متفرقة داخل الجامعة، منعاً للتزاحم أثناء توقيع الحضور الانصراف، ومشدداً عليهم بضرورة ارتداء الكمامات الواقية أثناء فترة تواجدهم بمقار عملهم في الجامعة، حرصاً على سلامتهم من فيروس كورونا، وضرورة الحصول على اللقاح بعد أن قامت الدولة بتوفيره للجميع حرصاً على سلامتهم.

 

وأشار الدكتور منصور حسن إلى أن جولاته التفقدية على كافة المنشآت داخل الجامعة هدفها متابعة سير العمل ورصد أى سلبيات وإيجاد الحلول لها وتذليل كافة العقبات، كما شملت جولة رئيس الجامعة داخل الحرم الجامعي الاطمئنان على تفادي السلبيات التي تم رصدها خلال جوله الأسبوع الماضي.

 

و قام  الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، مساء امس ، بزيارة مفاجئة، للمدن الجامعية بنين  للاطمئنان على  الطلاب  ومدي توافر عناصر الراحة والأمان.

 

وخلال جولته وجه رئيس الجامعة، بضرورة اختيار الطلاب لممثل عنهم  ينقل له جميع المشكلات التي تواجههم حتى يتم حلها علي الفور،  كما استمع إليهم لمعرفة مدي رضاهم عن الخدمة و المعاملة التي يتلقوها، وتابع تواجد جميع مشرفي المدن، و تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وحصول جميع الطلاب علي اللقاح وتعقيم الغرف وصالات الطعام والأنشطة، وارتداء الكمامات واستخدام قياس الحرارة عند الدخول من البوابات وتوافر سيارة إسعاف مجهزة لحالات الطوارئ.

 

وحرص رئيس الجامعة على الاطمئنان علي أداء الطلاب مع بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول ومدى وجود أي عقبات  تواجهه باعتبارهم أمانة في الجامعة التي تعد بمثابة بيتهم  الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز