عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

عصام الحضري وأبو جبل يغادران إلى الكاميرون فجرًا للاتحاق ببعثة منتخب مصر

عصام الحضري وأبو جبل
عصام الحضري وأبو جبل

يغادر، فجر غدالثلاثاء، إلى الكاميرون كل من عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى الحارس محمد أبو جبل للانضمام إلى بعثة المنتخب في جاروا لخوض كأس الأمم الإفريقية والتي انطلقت أمس وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.



وأوضح مصدر مسؤول باتحاد الكرة - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن المسحة التي أجرها كل من الحضري وأبو جبل جاءت سلبية، ليتأكد شفائهم من فيروس "كورونا" ويتمكنا من اللاتحاق ببعثة المنتخب في الكاميرون، ولكن سوف يغيبان عن المواجهة الأولى أمام نيجيريا غدًا، وسوف يتمكنا من اللحاق بمواجهتي غينيا بيساو والسودان في الجولتين الثانية والثالثة للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

وتخلف كل من الحضري وأبوجبل عن السفر مع المنتخب الوطني إلى الكاميرون السبت الماضي بعد ظهور إيجابية المسحة الخاصة بهم والتي أجريت للبعثة قبل المغادرة من مصر .

ويواجه المنتخب الوطني، في السادسة مساء غد، نظيره النيجيري في افتتاح مباريات الجولة الرابعة بالأمم الإفريقية، وكان اتحاد الكرة قد أعلن اليوم سلبية المسحة الخاصة بالمنتخب الوطني قبل مواجهة الغد.

وكان كيروش المدير الفني للمنتخب قد استعان بطارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي ليسافر مع بعثة المنتخب إلى الكميرون لتعويض غياب عصام الحضري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز