عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم حادثا بين موتوسيكل، وتوك توك، بطريق "محرم - سيدي سالم"، والتي أسفر عن مصرع شاب يدعي: أحمد محمد عبدالفتاح، يبلغ من العمر 22 عاما، ومقيم بقرية محرم التابعة لمدينة دسوق.



 

كما أسفر الحادث، أيضا، عن إصابة كل من: محمد رزق النجيلي، ٢٥ سنة، مقيم بعزبة عبدالله، ومصاب بكسر بالذراع، والساق الأيسر، وحمدي عبدالفتاح عبدالجواد، البلغ من العمر ٤٥ سنة، ومقيم بعزبه محرم، ومصاب اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالذراع اليمنى.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دسوق العام، والتحفظ على جثة المتوفى، بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العام.

وكان قد أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث سير تصادم موتوسيكل مع أشخاص برافد الطريق الدولى الرافد بلطيم كفر الشيخ، قبل بورصة الأسماك، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.

وتلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة إشارة بوقوع حادث سير تصادم موتوسيكل مع أشخاص برافد الطريق الدولى الرافد بلطيم كفر الشيخ، قبل بورصة الأسماك، أدى لإصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، ونقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ العام.

وتبين التقرير الطبي إصابة كل من: هانى جمال جاب الله 43 سنة، باشتباه نزيف بالمخ، ونور فكيه عبدالله 13 سنة، باشتباه مابعد الارتجاج، وسناء محمد على 39 سنة، بسحجات متفرقة بالجسم واشتباه مابعد الارتجاج، وعواطف محمد على 38 سنة، باشتباه كسر باليد اليمنى، وتم حجز الحالات بقسم طوارئ الجراحة بالمستشفى.

كما أصيب 3 أشخاص بتسمم غذائي، نتيجة تناول وجبة فسيخ بمدينة دسوق، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى دسوق العام.

حيث تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول 3 مصابين بتسمم غذائي، حيث وصل جميع المصابين عن طريق سيارات الإسعاف.

وعلي الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية لمستشفى دسوق العام، وتبين إصابة سيدة وبينتيها، باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم لوجبه غذائية فاسدة عبارة عن سمك فسيخ، داخل منزلهم بحي النجارين، ليحرر محضر بذلك إداري قسم شرطة دسوق.

وتبين أن جميع المصابين أسرة واحدة مكونة من أم وابنتيها، وهن مروه عبدالعزيز الطويل 22 عاما، ونورا عبدالعزيز الطويل 16 عاما، إيمان عبدالله عبد القادر 48 عاما، وجميعهم من أسرة واحدة، يتلقون العلاج داخل استقبال مستشفى دسوق العام، ويجري عمل الفحوصات والأشعات داخل المستشفى، بالإضافة إلى أن حالتهن الصحية مستقرة، ومن المتوقع أن يخرج جميع المصابين خلال دقائق قليلة من مستشفى دسوق العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز