عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تأجيل نظر محاكمة المتهمة بقتل زوجها بطوخ

المتهمة
المتهمة

قررت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، رئيس المحكمة تأجيل نظر محاكمة المتهمة بقتل زوجها بقرية طنط الجزيرة بطوخ لجلسة 13 مارس المقبل لمرافعة الدفاع، في القضية رقم 29765 لسنة 2021 جنايات طوخ، والمقيدة برقم 2149 لسنة 2021 كلي شمال بنها.



 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمة "ر .س. أ" 25 سنة، ربة منزل ضربت زوجها المجني عليه "م. أ .ع" حيث سددت طعنة نافذة استقرت بيسار صدره مستخدمة في ذلك سلاحا أبيض "سكينًا"، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته ولم تقصد من ذلك قتله لكنه أفضى إلى موته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وكانت النيابة العامة قد أُخطرت بوفاة المجني عليه فانتقلت لمناظرة جثمانه ومعاينة مسرح الحادث بالوحدة السكنية محل إقامة الزوجين، وتبينت بالجثمان إصابة بالصدر من الناحية اليسرى، وبالوحدة السكنية تبينت بعثرةَ بعض محتوياتها وكسر باب الحمام وبعض آثار للدماء.

 

وأمرت النيابةُ العامة، الشرطةَ بإجراء التحريات حول الواقعة، فتوصلت إلى طعن المتهمة المجني عليه بالسكين إثر مشادَّة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكينَ من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجني عليه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته ثم حاولت المتهمةُ ووالدةُ المجني عليه إسعافَهُ ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية.

 

كما أمرت النيابة العامة بضبط المتهمة وباستجوابها أقرت بمضمون ما ورد بمحضر التحريات، وأضافت أنها كانت تحاول الذَّوْد عن نفسها خلال المشاجرةِ بينها وبين زوجها، إذ كان قد تعدى عليها مطبقا على عنقها فأرادت تخويفه بالسكين لردِّ اعتدائه عليها ولكن أصابته بالطعنة التي أودت بحياته.

 

وقد ورد تقرير طبي يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة وبمواجهتها بالسكين المضبوطة أقرّت باستخدامها في إصابة زوجها وأمرت النيابة بحبسها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز