عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيمي سمير غانم تحسم جدل انفصالها عن حسن الرداد

ايمى سمير غانم و حسن الرداد
ايمى سمير غانم و حسن الرداد

حسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول انفصالها عن زوجها حسن الرداد.



 

وبدورها، قامت إيمي سمير غانم بإرسال باقة من الورود الحمراء على شكل قلب لزوجها المتواجد برفقتها حاليا في السعودية لتقديم مسرحية "في نص الليل" على مسرح العلى بالرياض.

 

أما حسن الرداد الذي نفى شائعة الانفصال أكثر من مرة، قام بنشر مقطع فيديو لباقة الورود عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع انستجرام، مكتوبا عليها من إيمي سمير غانم، لينفي بذلك شائعة الانفصال كما جاء متزامنا مع حملة هجوم طالت الرداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشره يوميا مقطعًا مصورًا لرقصة جديدة مع نجمة مسرحيته الفنانة غادة عادل.

 

 

 

ويواصل الرداد عرض مسرحية في نص الليل على مسرح العلى بالرياض، والنص مستوحى من أعمال الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع يعتمد العرض على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفه وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، ويخرجها عمرو عرفة في أول إخراج مسرحي له.

 

ويشارك في بطولة مسرحية "في نص الليل" غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط، نيللي محمود.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز