عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حالة نادرة للغاية.. توأم يولد في عامين مختلفين

التوأم
التوأم

التوأم إيلين يولاندا تروجيلو وألفريدو أنطونيو تروجيلو، والدتهما فاطمة مادريجال في مركز ناتيفيداد الطبي بمدينة ساليناس، في ولاية كاليفورنيا، الأمريكية في سنتين.  



 

المولود الأول ولد في ٢٠٢١ وأخته ولدت في ٢٠٢٢

 

 

وُلدت الأم مولودها التوائمين في كاليفورنيا بفارق 15 دقيقة فقط، ولكن في عامين مختلفين.

 

وأفاد مسؤولو المركز الطبي، أن التوأم الأكبر، ولد في الساعة 11:45 ليلة رأس السنة، بينما جاءت أخته الصغرى إلى العالم بعد منتصف الليل.

 

ووصف أحد الأطباء الولادة بأنها "أكثر ولادة لا تنسى في حياتها المهنية"، حيث جاء إلى الدنيا بفارق 15 دقيقة، ولكن في عامين مختلفين. 

أنجبت والدة الطفلين، فاطمة مادريجال، ابنها ألفريدو أنطونيو تروجيلو في الساعة 11:45 مساءً يوم الجمعة، 31 ديسمبر، وابنتها إيلين يولاندا تروجيلو في منتصف ليل عام 2022، وفقًا لمركز ناتيفيداد الطبي في ساليناس. 

 

قال مادريجال في بيان صادر عن مركز ناتيفيداد الطبي: "إنه لأمر مجنون بالنسبة لي أن يكونا توأمين ولديهما أعياد ميلاد مختلفة، لقد فوجئت وسعيدة لأن "إيلين"، وصلت بعد منتصف الليل".

 

وُلد الطفل ألفريدو بوزن 6 أرطال، 1 أوقية، بينما جاءت أخته الصغرى إيلين بوزن 5 أرطال، 14 أونصة، وفقًا لبيان صادر عن المركز الطبي، الذي شهد الولادة المثيرة. 

ينضم التوأم إلى ثلاثة أشقاء أكبر سنًا، فتاتين وصبي، وفقًا للبيان، مضيفة مادريجال أن ابنها الأكبر كان متحمسًا لأن يكون صبيًا آخر جزءًا من الأسرة.

 

ويشير البيان إلى أن بقية أفراد عائلتها ينتظرون بفارغ الصبر رؤية الوافدين الجدد للعائلة.

 

 

قالت آنا إبريل أرياس، طبيبة الأسرة في Natividad Medical Group وهيئة التدريس في Natividad ، في بيان: "كانت هذه بالتأكيد واحدة من أكثر عمليات الولادة، التي لا تنسى في حياتي المهنية"، "لقد كان من دواعي سروري المطلق مساعدة هذين الصغيرين للوصول إلى هنا بأمان في عامي 2021 و2022. يا لها من طريقة رائعة لبدء العام الجديد".

 

وهناك ما يقرب من 120 ألف حالة ولادة توأم في الولايات المتحدة كل عام، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، وتشكل ما يزيد قليلاً على 3 في المئة من جميع المواليد في البلاد. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز