عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرف على استعدادات الإسكندرية لنوة رأس السنة

الاستعدادات لنوة رأس السنة بالإسكندرية
الاستعدادات لنوة رأس السنة بالإسكندرية

تفقد اللواء أ.ح مهندس محمود نافع رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية تمركزات سيارات ومعدات الشركة على طريق الكورنيش وكوبري كليوباترا وميدان فيكتور عمانويل وشارع النقل والهندسة وكوبري فورد ومنطقة جليم وأمام كلية الفنون الجميلة وشارع الإقبال وفيكتوريا وجمال عبد الناصر ومحور المحمودية ومنطقتي المعمورة الشاطئ والمعمورة البلد.



 

وتفقد سير العمل بمحطات 3 المنتزه و6 المنتزه و1 المنتزه وكوبري المندرة، واطمأن على سير العمل وحالة العمال وجاهزية السيارات والمعدات المتواجدة وخطوط طوارئ الكورنيش الخاصة بمياه الأمطار.

وصرح نافع بأنه طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد منتظر سقوط أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية اليوم وقد تم نشر السيارات والمعدات منذ يوم الاثنين استعداد للأمطار.

وأكد على العاملين التعامل مع تجمعات المياه فور حدوثها وتطهير المنطقة بعد الأمطار لرفع العبء عن الشنايش.

 

وأشار الى أن تمركز السيارات والمعدات وفرق الطوارئ على مدار 24 ساعة جزء من جهود الشركة لتحقيق راحة المواطن السكندري. فهناك ما يزيد على 86 مشروعًا تم وضعهم حيز التنفيذ تم الانتهاء من 40 مشروعًا ويجرى العمل على الانتهاء من 10 مشروعات حاليًا سيتم الانتهاء منها خلال الأسبوعين القادمين. من أهم تلك المشروعات مشروع محطة كوبري كليوباترا ومشروع خدمة شارع أمام مستشفى ونجت للأطفال ومشروع محطة كوبري منشأ لمنع تجمعات مياه الأمطار في تلك المناطق ولخدمة المناطق المجاورة.

 

ويتم العمل على تلك المشروعات على مدار 24 ساعة مع الحفاظ على السيولة المرورية، وأكد أن تلك الجهود لها بالغ الأثر على المواطن السكندري، وأن شركة صرف صحي الإسكندرية لن تدخر وسعًا من أجل ألا يضار أي مواطن بالمحافظة.

 

جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية أعلن تعطيل الدراسة (طلابًا ومعلمين) اليوم الخميس 30 ديسمبر بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية.

ومنح العاملين المعينين ضمن 5٪ "ذوي الاحتياجات الخاصة" والموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 سنة إجازة استثنائية طبقًا لتقرير الأرصاد الجوية بتوقعات سقوط أمطار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز