عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 4 أشخاص في حادث سير بكفرالشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث سير على الطريق الدولي الساحلي، وتم نقلهم لمستشفى البرلس المركزي، لتلقي العلاج اللازم.



وتلقت غرفة عمليات مديرية الصحة بكفر الشيخ، إشارة بوقوع حادث سير أدى لإصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة على الطريق الدولي الساحلي، اصطدمت بهم سيارة، وتم نقلهم لمستشفى البرلس المركزي.

وتبين من التقرير الطبي إصابة كل من فتحي السيد مصطفى.27 سنة، من كفر الشيخ، بكدمات متفرقة بالجسم، وتم عمل الإشاعات والفحوصات، وهناء فراج عبده 25 سنة، من كفر الشيخ، بسحجات وكدمات متعددة بالجسم، وأية فراج عبده 26 سنة، من كفر الشيخ، بسحجات متفرقة بالجسم، ومحمود محمد الجمال و28سنة، بسحجات متفرقة بالجسم، وتم عمل الاسعافات الاولية لهم.

وكان قد أصيب 4 أشخاص بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون، نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية بإحدى المناطق بمدينة فوه، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى لعمل الفحوصات والإجراءات الطية اللازمة لهم.

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة فوة، يفيد بإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية.

وعلي الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أنه خلال قيام الأسرة بالتدفئة عن طريق دفاية كهربائية داخل حجرة بمنزلهم، أصيبت الأسرة بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون ليصابوا جميعًا بحالة اختناق ويجري نقلهم إلى مستشفى فوة المركزي.

وقد استقبلت مستشفى فوه المركزي، الحالات ال 4 المصابين بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون، نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية، وجميعهم من أسرة واحدة، وجارٍ التعامل معهم داخل استقبال مستشفى فوة المركزي، وجميع المصابين حالتهم مستقرة، وسيتم خروجهم من استقبال مستشفى فوه المركزي، خلال الساعات القادمة عقب التأكد من استقرار حالتهم الصحية.

كما شهدت محافظة كفر الشيخ حادث مروع، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق غرب تيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى الحامول المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة بكفر الشيخ، إشارة بانقلاب سيارة ملاكي بطريق غرب تيرة، وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى الحامول المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز