عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالأعلى للجامعات بجامعة بنها

لجنة القطاع الطبى
لجنة القطاع الطبى

شهد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، والدكتورة أميرة التهامي رئيس لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات اجتماع لجنة القطاع الذي عقد في رحاب جامعة بنها. جاء ذلك بحضور الدكتور وليد طلعت منصور القائم بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعي بجامعة بنها وعدد من عمداء كليات وأساتذة العلاج الطبيعي وأعضاء اللجنة.



 

 

وفي كلمته أعرب الدكتور جمال سوسة عن سعادته باستضافة جامعة بنها لاجتماع لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات، موجها التحية للجنة القطاع والأعضاء.

وأكد رئيس جامعة بنها دور كليات العلاج الطبيعي بصفة عامة وكلية العلاج الطبيعي بجامعة بنها بصفة خاصة، التي تعد إضافة جديدة للقطاع الطبي داخل الجامعة، بالإضافة الى دورها المهم في مشاركة الأنشطة الطلابية والقوافل الطبية التي تنظمها الجامعة لخدمة أهالي محافظة القليوبية.

 

 

كما حرص رئيس الجامعة على إهداء درع جامعة بنها للدكتورة أميرة التهامي رئيس لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات، تقديرًا من الجامعة لشخصها الكريم وتجديد الثقة رئيسا للجنة.

من جانبها قدمت الدكتورة أميرة التهامي رئيس لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات الشكر والتقدير للدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها لحسن الاستقبال والاستضافة.

 

من ناحية اخرى ناقش الاجتماع دراسة العديد من الموضوعات الخاصة بالقطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالجامعات المصرية.

 

كما قامت اللجنة بجولة ميدانية داخل كلية العلاج الطبيعي بجامعة بنها شملت تفقد القاعات الدراسية ومعامل الكلية، والعيادات الخارجية والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز