عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في مجال إكسسوارات المحمول

مجموعة Altawheed تحصل على الوكالة الحصرية لـ Araree الكورية

منتجات الشركة
منتجات الشركة

نجحت مجموعة الـ Altawheed  في إقتناص الوكالة الحصرية لشركة Araree الكورية لتصنيع إكسسوارات الهواتف المحمولة.



  وقال مصطفى أحمد رئيس مجلس إدارة مجموعة Altawheed ، إن الشركة بصدد الإتجاه الى التصنيع المحلي لعدد من المنتجات الهامة في عالم الهواتف الذكية، وإبرام إتفاقات مع الشركات العالمية لجذب أحدث المنتجات في عالم الهواتف وإكسسواراتها.

 

وتعد شركة Araree واحدة من كبرى الشركات الكورية المتخصصة في  تصنيع وتوزيع ملحقات الهاتف المحمول.

 

وأشار أحمد، إلى أن الشركة الكورية تتطلع إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية، لما تتمتع به من سوق واعد للقطاع التكنولوجي، فضلاً عن البحث عن الجودة، لمزيد من الراحة.

 

وأكد رئيس مجموعة الـ Altawheed، على إعتزازه بالثقة التي منحتهم إياها الشركة الكورية، لتعزيز تواجدها داخل السوق المصرية، كما تتطلع الشركة للتصدير لإفريقيا والدول الخليجية.

 

وتتواجد araree  في كافة أنحاء العالم، من خلال منتجاتها، حيث تقدم الشركة اكسسوارات لأحدث العلامات التجارية في مجال الهواتف الذكية، سامسونج وآبل، وتعمل الشركة علي تقديم كل ما هو جديد لتناسب احتياج السوق العالمية.

 

 وتواصل araree البحث والتطوير والسعي حتى يتمتع مستخدمو الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بحياة ذكية مريحة وآمنة.

 

وقال أحمد أن الشركة تطمح لزيادة نسبة المبيعات في الشرق الأوسط بنسبة ٢٠% عن العام الماضي، وهو ما دفعها لاستكشاف السوق المصرية، لما تتمتع به من حجم استهلاك مرتفع، واهتمام بالتكنولوجيا الحديثة، من خلال منحها إمتياز الوكالة الحصرية لمجموعة الـ  Altawheed.

 

وتمتلك مجموعة Altawheed خطة توسعية ضخمة في السوق المصرية على مستوى التصنيع وتوفير أحدث التقنيات في صناعة المحمول واكسسواراته والتقنيات الخاصة بالتحول الرقمي.

 

وتعد الشركة وكيلاً لنحو 30 علامة تجارية عالمية علي مستوي مصر والشرق الأوسط من أهمها JBL, GoPro, Grava Star, imilab, Belkin .  

Www.altawheedgroup.com

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز