عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط مستريح الخانكة.. استولى على 10 ملايين جنيه من المواطنين 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، القبض على موظف بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، تم التحفظ على المتهم وجار عرضة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .



 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز شرطة الخانكة ، يفيد بتلقى بلاغ من الأهالى، بقيام شخص بالنصب على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة بزعم تشغيلها فى مجال الأدوية، وتواجده بأحد الشقق السكنية بمنطقة القلج دائرة المركز.

 

تم إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتمكنت من ضبط "أ ش ع"، 30 سنة، موظف بشركة أدوية، بتهمة النصب على عدد من المواطنين وإيهامهم بتشغيل أموالهم فى تجارة الأدوية بمنطقة القلج دائرة مركز شرطة الخانكة، والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة وصلت لـ 10 ملايين جنيه، مقابل أرباح شهرية غير ثابتة تراوحت نسبتها من 12 إلى 21% شهريا.

 

أوضحت التحريات أنه سبق وتحرر محضر آخر رقم 5660 جنح مركز الخانكة لسنة 2021 بتاريخ 5 مارس 2021، والذي تضمن عدد من الأهالى من قيام المتهم بالنصب عليهم فى مبالغ مالية بغرض تشغيلها بمجال الأدوية مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يرد المبالغ المالية، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز