عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يتابع أعمال نقل وزراعة أعمدة إنارة بالزقازيق

محافظ الشرقية يتابع أعمال نقل وزراعة أعمدة الإنارة
محافظ الشرقية يتابع أعمال نقل وزراعة أعمدة الإنارة

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق أعمال نقل وزراعة أعمدة الإنارة الجاري تنفيذها بشارع طلبة عويضة، وذلك ضمن خطه التطوير الجارية بالمنطقة والتي تشهد كشط الأسفلت القديم ورفع البلدورات ونقل أكشاك وأعمدة الكهرباء وكبائن التليفونات من الجزيرة الوسطي بعد إزالتها لتوسعه الشارعين وتوحيد اتجاه السيارات وذلك لخلق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة وتنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.



 

 

 

إطمأن المحافظ على تنفيذ الأعمال الجارية بالمنطقة والتي تشهد زرع أعمدة الإنارة على جانبي شارع طلبة عويضه ووضع طبقة السن تمهيداً لتنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة الشارع وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين. شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيس قطاعات كهرباء الشرقية لسرعة الإنتهاء من نقل وزراعة أعمدة الإنارة على جانبي الشوارع التي ضمن خطة التطوير والتأكد من عزل الأعمدة ورفع النزلات الكهربائية مع مراعاه تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية حرصاً على سلامة المواطنين.

 

 

كان المحافظ قد كلف في وقت سابق المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق والجهات المعنية بالبدء فوراً في أعمال تطوير منطقة فلل الجامعة والشوارع العمودية باتجاه شارع طلبة عويضة وامتداد شارع القومية بإزالة طبقات الأسفلت القديمة والجزيرة الوسطى ونقل محولات الكهرباء وأكشاك التليفونات وإصلاح بعض شبكات الصرف الصحي تمهيداً لأعمال رصف ورفع كفاءة المنطقة.

 

 

أكد محافظ الشرقية أنه فور الإنتهاء من أعمال رصف ورفع كفاءة شارعي طلبة عويضة والمشير أحمد إسماعيل ومنطقتي القومية وفلل الجامعة سيتم تخطيط الشوارع وتوحيد حركة السيارات طبقاً للمخطط المروري المعتمد وذلك لفك الإختناقات المرورية بالمنطقة وتسهيل الحركة داخل مدينة الزقازيق. وخلال تفقده لأعمال التطوير الجارية بمنطقة القومية إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لأرائهم في أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها مدينة الزقازيق ، مؤكداً أن العمل يسير بخطى ثابته نحو تطوير وتجميل منطقتي القومية وفلل الجامعة طبقا للجدول الزمني المحدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز