عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فيوتشر في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يعود النادي الأهلي للمنافسات المحلية مرة أخرى، بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، عقب تخطي عقبة الرجاء المغربي بركلات الترجيح. 



 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

 

يواجه المارد الأحمر فريق فيوتشر، يوم الأحد المقبل، الموافق 26 ديسمبر، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، لكن يتفوق بيراميدز بفارق الأهداف. 

الأهلي بطل السوبر 

توج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه مساء أمس الأربعاء، على فريق الرجاء المغربي بضربات الترجيح بنتيجة 6/5، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أحمد بن علي" بالعاصمة القطرية الدوحة.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق، تقدم الرجاء المغربي بهدف في الدقيقة 13 عبر لاعبه حميد أحداد، قبل أن يسجل الأهلي هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق البديل طاهر محمد طاهر في الدقيقة 90.

وفي ضربات الترجيح، نجح الأهلي في تسجيل 6 ضربات بشكل مميز عن طريق علي معلول وبدر بانون وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، فيما سجل لاعبو الرجاء 5 ضربات فقط عبر أزريدة وزكريا الوردي وفابريس نجوما ومحمود بنحليب ومحسن متولي، بينما أهدر الفريق المغربي ركلة وحيدة من خلال لاعبه عبد الإله مدكور.  

بعد التتويج بالسوبر.. الأهلي يتفوق على برشلونة ويلاحق ريال مدريد

يلاحق النادي الأهلي فريق ريال مدريد، في سباق الأندية الكثير تتويجًا بالبطولات القارية في العالم، بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي. وأصبح الفارق بين ريال مدريد المتصدر والأهلي صاحب المركز الثاني بطولتين فقط، يمتلك الملكي الإسباني 26 بطولة قارية، وأصبح رصيد الأهلي 24 بطولة. وفي المركز الثالث يأتي بوكا جونيور بـ18 بطولة، وآي سي ميلان بنفس رصيد البطولات، وبرشلونة في المركز الخامس برصيد 17 بطولة.

وأبدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ووجه الشناوي الشكر إلى جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في ملعب أحمد بن علي بالدوحة، لدعم اللاعبين وتشجيعهم طوال أحداث المباراة، مؤكدًا أنها كانت الدافع الأكبر لهم من أجل تحقيق الفوز وتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأضاف أن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا طوال المباراة، ونجحوا في حصد اللقب الإفريقي، وإضافة بطولة جديدة إلى النادي الأهلي.

وهنأ محمد الشناوي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وزملاءه في الفريق، مؤكدًا أن الفريق سوف يسعى لحصد المزيد من البطولات خلال الفترة القادمة.

قد يهمك أيضا..

سعر اليورو اليوم في مصر

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز