عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يكرم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي

شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية
شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية

قام اللواء ا.ح شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بتكريم اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، وذلك للجهود المبذولة والتعاون المثمر بين الشركة والديوان العام والوزارات والهيئات المختلفة على مستوى محافظة الإسماعيلية.



 

 

جاء ذلك التكريم على خلفية المجهودات المبذولة، خلال الفترة الماضية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، وأعمال فريق الأزمات والطوارئ لمواجهة السيول ونوات تساقط الأمطار، التي تعرضت لها المحافظة في الفترة الماضية.  

 

وأشاد المحافظ بدور شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة في المساهمة بالنهوض بمنظومة العمل، خاصة في إدارة قطاعي المياه والصرف الصحي بالمحافظة والمشاركة المجتمعية في كافة الفعاليات ومساهماتها البناءة وتعاونها المستمر مع أجهزة المحافظة في كل القطاعات، خاصة أوقات الطوارئ والأزمات.

 

وطالب باستمرار منظومة العمل بالشركة في محافظة الاسماعيلية على نفس الكفاءة، والعمل على تطويرها خلال الفترة المقبلة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واستكمال الفعاليات والمشروعات التي يجري تنفيذها في كل ربوع وأنحاء المحافظة.

 

 

 

ومن جانبه قدم اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة، الشكر لمحافظ الإسماعيلية، على دعمه المستمر للشركة وتشجيعه المتواصل لكل العاملين بالشركة في جميع مناطق العمل بالمحافظة، وكذلك تواجده الميداني بينهم، لمتابعة الأعمال خاصة خلال موسم الأمطار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز