عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتشار معدات الكسح لرفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ

معدات وسيارات الكسح
معدات وسيارات الكسح

شهدت محافظة كفر الشيخ، انتشار معدات مجالس المدن، لرفع مياه الأمطار، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ليتم الانتهاء من رفع كافة الأمطار، من الشوارع والميادين المختلفة، حتى لا تسبب أي عوائق من شأنها التأثير على السيولة المرورية.



 

ووجه محافظ كفر الشيخ، الشكر لرؤساء المدن، والوحدات القروية، وعمال النظافة، وكل رجال الحكم المحل المشاركين منذ بدء الموجة الثالثة، والعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمجتمع المدني على الجهود المبذولة نهارا وليلا، لرفع مياه الأمطار.

وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، والغرف الفرعية بمجالس المدن، لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مشددًا بمواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة فى حالة هطولها، ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي، والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

وكانت قد تعرضت محافظة كفر الشيخ، لسقوط أمطار خفيفة على معظم مراكز ومدن وقرى المحافظة، ومن غزيرة إلى متوسطة على المراكز الساحلية التي تطل على ساحل الأبيض المتوسط، كما تشهد المحافظة أيضًا موجة من الأمطار، والرياح متوسطة تطرب جميع أنحاء المحافظة بالكامل.

وعلى الفور انتشرت جميع معدات وسيارات كسح مياه الأمطار، التابعة لمجالس المراكز والمدن، في كل أنحاء المحافظة بالكامل لرفع مياه الأمطار المتراكمة في البرك والأماكن المنخفضة في الشوارع والميادين المختلفة، وذلك ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الذي يتابع أعمال كسح مياه الأمطار وتقلبات الطقس السيئ أولًا بأول.

 

وشدد المحافظ على سرعة رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة فور هطولها، بالإضافة إلى العمل بشكل دوري في صيانة شبكات صفايات الأمطار، والصرف الصحي، والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

‏وكلف المحافظ كفر الشيخ، رؤساء المدن ونوابهم، ورؤساء القرى، وفرق الكهرباء، وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز