عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تشييع جثمان طبيب توفي في حادث.. ونقابة الدقهلية تنعيه

الدكتور احمد جلالة
الدكتور احمد جلالة

شيع أهالي قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، جثمان طبيب توفي في حادث سير مروع على طريق المنصورة القاهرة.



 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بمصرع الدكتور أحمد محسن جلالة، استشاري جراحة التجميل، وإصابة زوجته في حادث سير على طريق المنصورة القاهرة، أمام قرية كفر نصر التابعة لمركز ميت غمر، وتم نقل الجثة للمشرحة، والمصابة للمستشفى في حالة حرجة.

وتم تشييع الجثمان من مسجد الرحمن، ودفنه في مقابر أسرته، وسط حالة من الحزن الشديد على رحيل الطبيب الشاب، والمعروف بحسن الخلق وإتقان العمل.

ونعت نقابة الأطباء بالدقهلية عبر صفحتها الرسمية، وفاة الطبيب، قائلة: تتقدم نقابة أطباء الدقهلية بخالص العزاء في وفاة الدكتور أحمد محسن جلالة، طبيب الجراحة والتجميل، ابن الدكتور محسن جلالة، والدكتورة فوزية ياسين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم اغفر له وارحمه، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن ناحية أخرى، أصيب تلميذ بالمرحلة الإبتدائية بمحافظة الدقهلية، باشتباه ارتجاج في المخ، وكسر في الجمجمة والضلوع، إثر سقوطه من علوٍ، أثناء اللهو في فترة الفسحة، وتم نقله للمستشفى.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بني عبيد، بوصول الطفل محمد ع. ا. تلميذ بمدرسة أبو المعاطي الباز الإبتدائية التابعة لإدارة بني عبيد التعليمية، مصابًا بإصابات بالغة، ادعاء سقوط من علوٍ.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أصدقائه، تبين أن الطفل سقط من الطابق الثالث بالمدرسة أثناء فترة الفسحة، وأصيب بكسر في قاع الجمجمة واشتباه نزيف في المخ، وكسر في الضلوع والفك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز