عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المئات من أهالي "كفر رضوان وعامر" يشيعون جنازة فتاة عثر على جثتها بطريق بنها/ شبرا الحر

تشييع جنازة الضحية
تشييع جنازة الضحية

في مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من أهالي قرية "كفر عامر ورضوان"، التابعة لمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، عقب صلاة العصر، جثمان فتاة كفر شكر المتغيبة، والتي عثر عليها ملقاة بطريق شبرا/ بنها الحر، وذلك عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وذلك للوصول لمثواها الأخير، بمقابر العائلة بالقرية.



 

ردد أهالي القرية والقرى المجاورة المشاركون بالجنازة، هتافات "لا إله إلا الله.. وحسبى الله ونعم الوكيل".

 

كان الأهالي، قد عثروا على جثة فتاة ملقاة على الطريق الحر بنها شبرا في نطاق مركز بنها، التي كانت متغيبة من قرية كفر عامر وراضون بمركز كفر شكر بالمحافظة، أمس الأول الخميس، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ باختفاء فتاة تدعى "هايدي وصفي"، من قرية كفر عامر ورضوان مركز كفر شكر عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات والمعامل الطبية ببنها.

 

وبالفحص تبين للواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وكشفت المعاينة الأولية وجود حبل في رقبتها، وعدم وجود إصابات واضحة فى الجثمان وأنها توفيت نتيجة الخنق.

 

وجارٍ فحص الواقعة لتحديد مرتكبها، كما كشفت التحريات، أن الجثة لفتاة شابة تدعى " هايدى. و" 20 عاما وتغيبت فجأة أمس الأول، وأنها من أسرة بسيطة بالقرية وليس لها أى أعداء أو مشكلات مع أحد ولم يظهر عليها قبيل الحادث أى شيء غريب أو مريب.

 

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز