عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

القبض على عاطل وبحوزته مواد مخدرة بشبرا الخيمة

مواد مخدرة ارشيفيه
مواد مخدرة ارشيفيه

تمكنت مباحث قسم ثان بنها، من القبض على عاطل بحوزتة كمية من المخدرات المتنوعة بدائرة القسم يقوم بترويجها على عملائه حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري مأمور قسم ثان بنها، بتردد عاطل على دائرة القسم بترويج المواد المخدرة على عملائه. 

 

جرى إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية وعقب تقنين الإجراءات واستأذن النيابة العامة، تم إعداد أكمنة أمنية وضبط المتهم ويدعى "س ع ع"، 18 سنة، مقيم دائرة القسم، وذلك بالقرب من كوبري المشاة بعزبة البرنس دائرة القسم، وبحوزته “500 جرام” من مخدر البودر، و250 جرامًا من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ مالي 1450 جنيهًا، وهاتف محمول، ودراجة نارية من دون لوحات معدنية.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والدراجة النارية لتسهيل تنقلاته والسلاح الأبيض للدفاع، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وتحريز المادة المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز