عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة بنها تحصد مراكز متقدمة فى بطولة أولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر

الفائزين
الفائزين

شاركت جامعة بنها فى بطولة أولمبياد الفتاة الجامعية والتي أقيمت تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة"، ونظمتها وزارة الشباب والرياضة بمشاركة 24 جامعة مصرية بمدينة الأقصر، فى اطار اهتمام الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها بالمشاركة الإيجابية لطلاب الجامعة في الأنشطة الطلابية والتواصل الفعّال بين الجامعات المصرية.



 

من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ، ان طلاب الجامعة قد حصلوا على " 2 ميدالية برونزية " في ألعاب الكاراتيه ، وتنس الطاولة خلال فعاليات البطولة.

 

فى سياق متصل، أعلن رئيس جامعة بنها، حصول طلاب الجامعة على 10 ميداليات بدورة الجامعات المصرية (الشهيد الرفاعي 49 ) لألعاب القوي ، والتي أقيمت بالجامعة الأمريكية بمشاركة 42 جامعة مصرية .

وقدم رئيس جامعة بنها ، التهنئة للطلاب الفائزين في البطولة ، مؤكدا على اهتمام الجامعة بالمشاركة الإيجابية في البطولات والتواصل الفعّال بين كل طلاب الجامعات المصرية .

 

من ناحية أخري قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ان طلاب الجامعة قد حصلوا على " 2  ميدالية ذهبية ، و4 فضية ، و4 برونزية " في البطولة بإجمالي 10 ميداليات فى مختلف الأنشطة الطلابية خلال فعاليات البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز