عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رفع كفاءة العاملين بالشباب والرياضة بالقليوبية إلكترونيًا 

الصبروط يتابع تدريب العاملين
الصبروط يتابع تدريب العاملين

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فاعليات ورشة العمل لرفع كفاءة القيادات الشبابية فى مجال الحاسب الآلى بديوان عام المديرية، وذلك فى إطار حرصه على استمرار تقديم الخدمات ورفع كفاءة قياداتها.



 

وأوضح الصبروط، أنه يهدف إلى تزويد الشباب بمهارات الحاسب الآلى وتأهيل القيادات الشبابية وتطوير مهاراتهم التكنولوجية، وإيمانًا بأهمية رفع كفاءة العاملين في الهيكل الادارى للدولة وتنمية المهارات الأساسية التي تصب في صالح  العمل. 

 

وأوضح الصبروط، أنه يتم التدريب على ثقل مهارات العاملين والتدريب على برنامج الاكسيل Exel، والذي يساهم في رفع كفاءة العمل بالمديرية والادارات الفرعية ومراكز الشباب وإنجاز التقارير وتسهيل تبادل المعلومات في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الوزارة، ويقوم بالتدريب بسمة حمزة مدرب تكنولوجي معتمد لدى وزارة الشباب والرياضة. 

 

وأشار الصبروط، إلى أنه أصبح من الضرورى مجاراة التطور التكنولوجي والتحول الرقمي   فنحن نعيش في عصر المعلومات و الاتصالات وهذا جعل من العالم قرية صغيرة وجعل المعلومة في متناول الجميع وأصبح الحصول على المعلومة الصحيحة في الوقت المناسب يساعد في اتخاذ القرار الذي يعظم الإنجازات .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز