عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المؤبد لـ3 متهمين لقتلهم شخصا والشروع في قتل آخرين بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن رئيس المحكمة،3 متهمين بالسجن المؤبد لإتهامهم بقتل مواطن والشروع في قتل شقيقه وشخص آخر بديرب نجم بمحافظة الشرقية. تعود أحداث القضية رقم 32871 لسنه 2011 جنایات ديرب نجم والمقيدة برقم 5197 لسنه 2011 کلی جنوب الزقازيق.



 

 

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد تلقي مركز شرطة ديرب نجم بلاغًا بإتهام كل من "أحمد . إ . إ . ح "محبوس" 30 سنه صاحب محل مفروشات ومقيم طحا المرج مركز ديرب نجم و" محمد . م . ن . ز "30 سنة صاحب ورشة ومقيم طحا المرج مركز ديرب نجم و" أيمن م. . ع . ع " ومقيم طحا المرج مركز ديرب نجم محافظة الشرقية بقتل المجني عليه "عزت . ع . أ . غ " كما شرعوا في قتل شقيقه "حامد. . ع . أ . غ" كما شرعوا في قتل المجني عليه "محمد . إ . أ . ا" مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتلهم وسرقتهم وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية واستدرجوهم لمكان الواقعة بحجة التعامل في العملات النقدية وترصدوا لهم داخل سيارة وما أن وصل لمكان الواقعة حتى أطلقوا صوبه أعيرة نارية من الأسلحة النارية قاصدين من ذلك قتلهم وأسفر الحادث عن وفاة الأول وإصابة الاثنين الآخرين. تم إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

 

 

وتحرير محضر بالواقعة و ضبط المتهمين الأول والثاني بينما لاذ الثالث بالفرار وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وقرر المستشار الدكتور ياسر إبراهیم هندي المحامي العام بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات بإحالة أوراق المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز