عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حجز عاطل متهم بانتحال صفة صحفى والتجاوز ضد أفراد الشرطة فى قها

ألقت مباحث قسم قها بمحافظة القليوبية القبض على عاطل انتحل صفة صحفى، حيث اتخذ إحدى صفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالنشر والتجاوزات ضد أفراد الشرطة، وابتزاز المواطنين وايهامهم بقدرته على إنهاء مصالحهم مقابل مبالغ مالية، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة. 



 

قرر المستشار أحمد عبدالكريم مدير نيابة طوخ حجز المتهم وعرضه رفقة تحريات المباحث.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد ناصر الجمال مأمور قسم قها، يفيد بتلقيه عدة بلاغات بتضررهم من إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن ادعاء صاحب الصفحة المشار إليها بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قها.

 

وبإجراء التحريات بإشراف اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية، وقيادة الرائد حسام الحسينى رئيس مباحث القسم، توصلت إلى تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وتبين أنه يدعى " ح.ع" عاطل "له معلومات جنائية" ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية إنتحال صفة مقيم بدائرة مركز شرطة قها، كما أضافت التحريات أن المذكور دائم التحريض والتشهير بمؤسسات الدولة.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب حسين هشام معاون أول قسم قها، من ضبطه وبحوزته عدد 2 هاتف محمول، بفحصهما تبين إحتوائهما على ما يؤكد نشاطه الإجرامى.

وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة، وأنه قام بالتشهير بأفراد الشرطة بالقسم دون وجه حق والادعاء عليهم على غير الحقيقة لقيامهم بمداومة البحث عنه وملاحقته لضبطه فى الحكم الصادر ضده، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز