عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صالون دار الحكمة الثقافي يستضيف الكاتب والروائي د. أسامة الشاذلي

د.اسامة الشاذلي
د.اسامة الشاذلي

تعلن النقابة العامة للأطباء عن فعاليات صالون دار الحكمة الثقافي لشهر ديسمبر حيث يستضيف الكاتب والروائي د. أسامة الشاذلي  وذلك يوم السبت 25 ديسمبر الساعة 7 مساء بدار الحكمة. 



د.اسامة الشاذلي، هو استاذ جراحة العظام بكلية الطب بجامعة عين شمس، كما يعتبر أسامة الشاذلي هو أحد رواد جراحة القدم والكاحل في مصر والعالم العربي.

 صدرت روايته الأولى "أوراق شمعون المصري" عام 2012، ونشر عدة مقالات في الصحف في مجالات الأدب والتاريخ، كما أصدر كتابًا بعنوان “رحلة إلى يأجوج ومأجوج ولقاء مع ذي القرنين” عام 2012.

 وكانت النقابة كانت قد أعلنت عن إطلاق "صالون دار الحكمة الثقافي" والذي سيستضيف مشاهير الكتاب والمبدعين فى كافة المجالات فى أمسيات ثقافية وإبداعية بحضور الأطباء والمهتمين.

وأوضح الدكتور علاء عمر منسق الصالون أن صالون دار الحكمة الثقافي يقوم عليه مجموعة متميزة من مثقفي مصر ويعتبر منارة ثقافية ونعمل علي تقديم محتوي متميز ومختلف وندعو جميع المهتمين للمتابعة والمشاركة في فاعليات الصالون  ودعت د. إيمان سلامه عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة الاجتماعية الأطباء والمهتمين لحضور فعاليات الصالون، وأكدت علي الترحيب بمشاركة كل من لديه موهبه أدبية أو فنية من الأطباء في الصالون الثقافي والذي سيقام في السبت الأخير من كل شهر بقاعة دار الحكمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز