عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال لقائه مستثمري العاشر من رمضان

رئيس التأمينات: نضع كل إمكاناتنا لخدمة المستثمرين.. وحزمة تيسيرات لسداد المديونيات

اجتماع رئيس التأمينات ورئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
اجتماع رئيس التأمينات ورئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان

 أكد رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اللواء جمال عوض، أن التأمينات تضع كافة إمكاناتها لخدمة المستثمرين، مشيرا إلى مد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدي التأمينات حتى 7 سنوات لمن تزيد قيمة المديوينة عن مليون جنيه وتقسيط يصل إلى 5 سنوات للمديونيات أقل من مليون جنيه، على أن يكون مٌقدم المديونية 15% من إجمالى المبالغ المستحقة للتأمينات وكذلك منح شهادة تامينات مؤقتة لمدة 6 أشهر بدلا من 3 أشهر بالانتظام في سداد الربط والقسط الشهري حتي لا تصبح عقبة في ممارسة جميع انشتطهم التجارية. 



 

 

وقال رئيس الهيئة -خلال لقائه اليوم الأربعاء مع أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان بحضور الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية وممثلي شركات ومصانع بالمدينة- إن الدولة تضع كافة إمكاناتها ومساندتها لدفع عجلة الإنتاج والوقوف جنباً إلي جنب مع كافة المسثمرين العاملين داخل الجمهورية ووضع مصلحة العامل المصري في المقدمة. واستعرض الرؤية الاستراتجية التي تستهدفها الهيئة خلال الفترة القادمة و استمع إلى بعض العقبات التي تواجه المستثمرين في اعمالهم و التي تتعلق بعمل الهيئة ووجه بحلها فوراً.

وأشار عوض إلى أنه تيسيراً على جميع أصحاب الأعمال ولسرعة إنجاز الأعمال تم إطلاق خدمة تسجيل استمارة "1 ، 2 ، 6" عبر موقع الهيئة www.nosi.gov.eg و كذلك تم إتاحة 15 خدمة استعلام عبر بوابة مصر الرقمية و كذلك تم تطبيق الرؤية المستقبلية بمدينة العاشر من رمضان حيث تم فصل أداء الخدمة عن مقدمها، توفير بيئة عمل مناسبة، والدفع بكوادر شابة مدربة مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية للتعامل مع المستثمرين. 

يذكر ان مدينة العاشر من رمضان تعد من أكبر المناطق الصناعية في مصر و بها ما يزيد عن 8 آلاف منشأة، بالإضافة إلى 245 ألف مؤمن عليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز