عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط لحوم وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك بـ”المنوفية“

ضبط لحوم فاسدة بالمنوفية
ضبط لحوم فاسدة بالمنوفية

في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون بتشديد الرقابة على الأسواق وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم بنطاق المحافظة وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين. 



أفاد رئيس الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان، أنه تم شن حملة تفتيشية مكبرة على محلات اللحوم المجمدة ومصانع الأسماك للتأكد من جودة السلع المعروضة وصلاحيتها وذلك بالتنسيق مع مديريات الطب البيطري والتموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، أسفرت عن ضبط 300 كجم سردين مملح و 35 كجم لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الأدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شؤونها في هذا الشأن.

وفي ذات السياق قامت مديرية الطب البيطري بالمنوفية بحملة تفتيشية للوقوف على مدى صلاحية المنتجات والسلع، أسفرت عن ضبط 70 كجم لحوم مفرومة وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز ومدينة بركة السبع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة لمواجهة مروجي اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية للحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظاً على حقوق المواطنين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز